Kiko Makeup Haul

Sunday, September 11, 2016
Kiko Makeup Haul || مشترياتي من كيكو 

كيفكم جميلاتي
خلال سفرتي في امريكا لقيت محلات كيكو
وطبعًا ماقدرت امسك نفسي اني ما ادخل او اشتري !

فا كانت هذه مشترياتي






اكثر شيء كنت متحمسه له شادوهاتهم
اكثر شيء عليه المدح

Long Lasting Eyeshadow - 206 



شايفين الجمال !!
هذه اكثر درجة حسيت تناسبني
تقدري تقولي انها قلتر ولمعان اكثر من اللون بس برضو فيها لون واضح وحلو

وبعدين لقيت هذا الشادو

Colour Sphere Eyeshadow - 27 



مره حبيت فكره احطه فوق سموكي ايز
اسود و قلتر اخضر
مره فخم

نجي لاقلام الشادو
طبعًا هذه من اشهر منتجاتهم
انا ما استخدمها كثير لكن كثير بلوقر يمدحوها فا حبيت اجرب كم لون

Long lasting Stick - 05, 06 



بنات عملتلهم سواتش ومسحتهم الف مره و غسلت يدي مايتحركواااا !!!!!!!
مره حبيتهم مبدئيًا
لازم لازم تجربوهم بنفسكم

واخيرًا لقيت هذا البرونزر
ماسمعت او قرآت عنه اي مدح
حسيته بيكون حلو

Outdoor Bronzer - 02 Speedy Sienna 



 ومن ماشريته وانا استخدمه يوميًا
رهييييب بمعنى الكلمه
مايتحرك ولونه واضححح
ريحته زي الشوكولاته مره لزيزه



وهذه كانت اول مشتريات من كيكو
وللان حبيييت هالبراند
للاسف ناسيه الاسعار
لكن كلها في حدود ال ١٠ دولار
كان في تخفيض !

يومكم جميل حبيباتي 

2 comments:

  1. ماشاءالله مره حبيت مشترياتك
    كيكو من الاشياء اللى نفسي اجربها بس للاسف كل الاشياء الحلوة بره :(
    تتهني حبيبتي ❤

    ReplyDelete
    Replies
    1. كثير منها التاجرات يوفروها في حال تبغيها .. تسلمي عيوني

      Delete